ضمن برنامج الإعداد الصيفي لطالبات مشروع مستقبلي الذي يهدف إلى الإرشاد والتوجيه الأكاديمي والمهني لمساعدة طالبات المرحلة الثانوية على وضع خطة مستقبلية قابلة للتنفيذ وذات قيمة من خلال الوعي الذاتي وتطوير الذات ، نظمت النهضة خلال إجازة صيف 2018 لقاءً تعريفياً للطالبات الملتحقات حديثاً بالمشروع وكذلك أمهاتهن، هدف اللقاء الذي تم تنفيذه على مدار أسبوع كامل إلى تهيئة الطالبات والأمهات وتعريفهن بالمشروع.

بدأ البرنامج بورشة عمل تعريفية عن المشروع قدمتها الأستاذة إبتسام الدوخي | مديرة برنامج تنمية القدرات، تعرفن من خلالها الطالبات والأمهات على مشروع مستقبلي وخطته التنفيذية كما تم توقيع وثيقة التعاون والدعم بين الأم وابنتها. كذلك تضمن البرنامج على ورش عمل مختلفة في المهارات الحياتية، منها ورشة عمل النظافة سلوك وحضارة والتي قدمتها الأستاذة العنود السلولي، كذلك ورشة عمل إدارة الوقت وورشة الذكاء العاطفي واللاتي تم تقديمهن من قبل أ. صيتة العطيشان.

ختاماً للبرنامج و بالتعاون مع الإتحاد السعودي للرياضة المجتمعية تم تقديم دروس وحصص رياضية مختلفة شارك فيها الاتحاد السعودي للبولينج ، الاتحاد السعودي للملاكمة ، مجموعة Move ونادي Kore النسائي.