نتيجة لعمل جمعية النهضة الميداني ودراستها للسياسات الاقتصادية والاجتماعية المحلية والعالمية وتأثيرها على المرأة، دائماً ما تقود النهضة وتشارك في مبادرات هامة تعنى بكسب التأييد لأمور تدعم المرأة. 

ولتسليط الضوء أكثر على أعمال النهضة قي مجال كسب التأييد وأنشطتها التي تخدم هذا المجال نفذت الجمعية وبالتزامن مع قيادتها لمجموعة المرأة العشرين ثاني جلسات ويبنار مجلس النهضة والذي كان بعنوان (عملنا في كسب التأييد).

افتتح اللقاء بكلمة تقديمية من أ.رشا التركي المديرة التنفيذية لجمعية النهضة، تلاها كلمة صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد رئيسة مجلس إدارة جمعية النهضة و برأيها لماذا اختارت النهضة العمل في مجال كسب التأييد.

عقب ذلك قدمت لنا أ.سلمى الراشد – مديرة إدارة برنامج كسب التأييد وشيربا W20 ونيابة عن د.ثريا عبيد رئيسة مجموعة تواصل المرأة العشرين نبذة عن دور النهضة كقائدة لمجموعة تواصل المرأة العشرين.

اختتم اللقاء بجلسة افتراضية مع داعمي

مجموعة المرأة العشرين W20 أدارتها أ.سلمى الراشد. حضر الجلسة:

نيابة عن م.نبيل الدبل المدير التنفيذي للموارد البشرية 􏰀 في أرامكو السعودية أ.عمرو عبدالحميد المبارك المساعد الإداري لنائب رئيس الموارد البشرية في أرامكو، أ.خلود موسى شريك ورئيس برنامج الشمول والتنوع في􏰀 كي بي إم جي السعودية، أ.سليمان الزغيبي نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية في􏰀 الصندوق الصناعي، أ.ثامر يوسف الرئيس التنفيذي للعمليات 􏰀في البنك الفرنسي، و أ. سارة عبدالهادي رئيس إدارة الاستثمار والخزينة للمجموعة في بنك الخليج الدو􏰈لي.

تم في الجلسة الافتراضية والتي اختتمت بأسئلة مفتوحة مع الجمهور مناقشة دور المنظمات الداعمة في تمكين المرأة، ووجودها كقائدة في سوق العمل، إضافة إلى الأسباب التي دعت هذه المنظمات إلى دعم مجموعة تواصل المرأة العشرين، كذلك العديد من المحاور التي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال زيارتكم الرابط التالي: